الهيئة تشارك في ملتقى العلماء الوطني لنصرة القدس في إندونيسيا إزالة الصورة من الطباعة

الهيئة تشارك في ملتقى العلماء الوطني لنصرة القدس في إندونيسيا

زار وفد من هيئة علماء فلسطين في الخارج برئاسة د. نواف تكروري رئيس الهيئة يصحبه د. وصفي عاشور , والشيخ علي اليوسف, ود. عاهد أبو العطا, دولة اندونيسيا، وكان في استقبالهم الشيخ بختيار ناصر من مؤسسة حماسة الأقصى, واستمرت الزيارة من 20/3 إلى 27/3/2018م.
يوم الخميس 21/3, شارك الوفد في افتتاح ملتقى العلماء الوطني لنصرة القدس, الذي شارك فيه أكثر من مئة عالم وداعية.
كما وألقى د. وصفي عاشور محاضرة بعنوان "الحضارة الإسلامية بضوء القران والسنة".
يوم الجمعة 22/3 ألقى د. نواف تكروري ,و د. وصفي عاشور  محاضرة بعنوان "دور المرأة المسلمة تجاه قضية القدس". 
والتقى الوفد مع د. سالم الجفري وزير الشؤون الاجتماعية السابق وسفير أندونيسيا في السعودية سابقا ودار الحاور بينهما عن دور الهيئة وفعالياتها في نصرة فلسطين. 
ثم شارك الوفد بلقاء مفتوح مع الناشطين والمهتمين والداعمين لقضية فلسطين والقدس, وحضر اللقاء بعض المؤسسات ورجال وسيدات الأعمال, وتحدث د. نواف في كلمته التي ألقاها عن الجهاد بالمال.

يوم السبت 23/3 التقى الوفد مع مجلس العلماء الإندونيسي والذي يضم قرابة 75 مؤسسة ومجلس ورابطة, كما والتقى الوفد الشيخ د. محمد زيتون رسمين الأمين العام للعلاقات الخارجية،  وتم بحث سبل التعاون المشترك لخدمة القضية الفلسطينية.
ويوم الأحد 24/3 شارك الوفد في افتتاح الملتقى العام للمتطوعين لبيت المقدس بحضور أكثر من 300 متطوع من الشباب والشابات من عدة محافظات.
والتقى الوفد تجمع مؤسسات الأستاذ عارفين, وتحدث د.نواف عن الهيئة ودورها والتركيز على العمل كوحدة واحدة داخل إطار الأخوة لنصرة المسجد الأقصى.

يوم الاثنين 25/3 التقى الوفد بالأستاذ أوكي ممثل "اللجنة الوطنية الفلسطينية ((KNRP وتحدث د. نواف عن سبل التعاون المشترك.
ثم ألقى أ. محمود أبوبكر محاضرة بعنوان "الإعلام الجديد وخدمة قضية القدس" حضرها عدد كبير من الإعلاميين والإعلاميات
وفي ختام الزيارة إلى اندونيسيا شكر د. نواف الشيخ بختيار والشيخ محمد زيتون رسمين على استضافتهما وفد الهيئة وعلى الجهود الطيبة المبذولة لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.