د. حافظ الكرمي مخاطباً علماء الأمة بمناسبة انطلاقة الموقع

الثلاثاء 04 مايو 2010 09:46 ص بتوقيت القدس المحتلة

د. حافظ الكرمي مخاطباً علماء الأمة بمناسبة انطلاقة الموقع

لا تبخلوا علينا بكتاباتكم، لا تبخلوا علينا بآرائكم، فهذا الموقع لكم أيها الإخوة العلماء

image008

 

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أيها الإخوة العلماء في كل مكان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

 

سلام عليكم من علماء فلسطين، من أهل فلسطين، من علماء بيت المقدس وأكناف بيت المقدس، من هيئة علماء فلسطين في الخارج.

هذا الموقع نرجو أن يربط بين علماء فلسطين وعلماء الأمة، وأن يكون علماء فلسطين هم الجسر الذي يربط بين علماء الأمة وبين قضيتهم في فلسطين، بين علماء الأمة وقضيتهم في المسجد الأقصى والقدس الشريف.

نهدف من هذا الموقع أن نعرف بالقضية الفلسطينية، وأن نؤصل لها ولقضاياها المختلفة من الناحية الشرعية، وأن يكون هذا الموقع موقعاً متميزاً في بحث كل القضايا التي تهم الشأن الفلسطيني من الناحية الشرعية.

ونحن نرحب بكل الأقلام الشريفة، الأقلام العلمية الشرعية لعلماء الأمة من أقصى العالم الإسلامي إلى أقصاه، فكل واحد منكم أيها العلماء له دور في هذا الجهاد الكبير، له دور بقلمه، له دور بلسانه، له دور بعمله وبعلمه وبقلمه وبجهاده وبحمل هم هذه القضية التي هي قضية الأمة كلها.

هذا الموقع نبتغي منه أن يكون هذا الجسر الذي يوصل الرسائل رسائل العلماء من فلسطين إلى علماء الأمة، ورسائل علماء الأمة إلى فلسطين، لا تبخلوا علينا بكتاباتكم، لا تبخلوا علينا برسائلكم، لا تبخلوا علينا بآرائكم، فهذا موقع لكم أيها الإخوة العلماء، موقع لأقلامكم لكتبكم لمقالاتكم لأبحاثكم لفتاويكم عن قضية فلسطين، فنرجو أن تجدوا فيه ما يسر وما ينفع وما يفيد في جهادكم وفي حملكم لهذه القضية في بلادكم وأقطاركم المختلفة.

ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا جميعاً لأن نعمل في سبيل الله عز وجل، وأن نعمل لقضيتنا، وإلى عهد قريب إلى لقاء قريب بيننا وبينكم في المسجد الأقصى المبارك، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

 

خاص موقع هيئة علماء فلسطين في الخارج