رابطة علماء فلسطين تنظم حفل إفطار لرجال الإسعاف في قطاع غزة

الخميس 14 يونيو 2018 11:11 م بتوقيت القدس المحتلة

رابطة علماء فلسطين تنظم حفل إفطار لرجال الإسعاف في قطاع غزة

نظمت رابطة علماء فلسطين وبرعاية كريمة من هيئة علماء المسلمين في لبنان وجمعية وقف القدس للرعاية والتنمية حفل إفطار جماعي لأكثر من 500 شخص من ضباط ورجال الإسعاف في قطاع غزة، وقد حضر الاحتفال النائب د. مروان أبو راس رئيس رابطة علماء فلسطين، و د. مدحت محيسن الوكيل المساعد لوزارة الصحة، و د. محمود حماد المدير العام للشؤون الإدارية بوزارة الصحة، و د. أشرف القدرة الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة، والعديد من الأطباء وأكثر من 500 من أبطال الإسعاف، وذلك أمس الأربعاء في قاعة منتجع الشاليهات بمدينة غزة.

وخلال كلمته في الاحتفال قال د. مروان أبو راس: " لا نبالغ عندما نصف رجال الإسعاف في قطاع غزة بالأبطال، لأنه من باب الواجب علينا تقديرهم وتقدير مهمتهم الصعبة خاصة خلال مسيرات العودة، فالشكر موصول لكل مسعف ولكل منقذ ولكل العاملين في وزارة الصحة " ، وعبر عن سعادته الشديدة وسعادة العلماء بهذا اللقاء الذي يجتمعون فيه مع المسعفين، الذين ينقذون الناس من الموت، ومن بطش ورصاص العدو الصهيوني، وثمن جهود القائمين على حملة علماء الأمة وحملة حماة العزة في القدس وغزة وثمن دورهم الكبير والمتواصل في دعم أهلنا في قطاع غزة، و في نهاية كلمته دعا بالرحمة إلى شهداء المسيرة الطبية، وتمنى الشفاء العاجل لرجال الإسعاف الذين أصيبوا خلال مسيرات العودة.  

من جانبه شكر د. مدحت محيسن الوكيل المساعد لوزارة الصحة جهود رابطة علماء فلسطين والقائمين على حملة علماء الأمة، وأشار إلى استعداد وزارة الصحة وكافة الطواقم الطبية وجهوزيتهم المتواصلة للتعامل مع الأحداث الجارية خاصة شرق قطاع غزة.

المواد المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الهيئة