تهنئة وتبريك بعيد الأضحى المبارك

الإثنين 20 أغسطس 2018 08:02 م بتوقيت القدس المحتلة

تهنئة وتبريك بعيد الأضحى المبارك

تتقدم هيئة علماء فلسطين في الخارج من أبناء أمتنا العربية والإسلامية جمعاء بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، الذي يأتي هذا العام وأهلنا في القدس يواجهون تهويد المسجد الأقصى وتقسيمه زمانياً ومكانياً، وأهلنا في الضفة الغربية يعانون من سياسة التنسيق الأمني وملاحقة المقاومين ومطاردتهم، وأهلنا في غزة العزة يعيشون ويلات الحصار الظالم الجائر، وأهلنا في أماكن اللجوء ما يزالون مستمسكين بحقهم وواجبهم في العودة إلى أرض فلسطين رغم ما يعانونه من آلام وظلم.

كما يحل عيد الأضحى هذا العام وشعوبنا الإسلامية في عدة دول تعاني الاضطهاد والقتل والإبادة الجماعية على أيدي أنظمة الإجرام والطغيان.

وعلى الرغم من هذه الظلمة القاتمة إلا أن يقيننا ببزوغ الفجر ثابت لا يتزعزع، وأن الله تعالى ناصر دينه ومظهر أوليائه وهازم أعدائه.

وندعو أبناء أمتنا إلى مساندة إخوانِهم وأهلهم المجاهدينَ الثَّابتين على أرض فلسطينَ وفي مواقع الأمة المختلفة التي تعاني الجور والظلم بأشكال المساندة كافة، ومنها التخفُّف من نفقات العيد لصالح أهلهم وإخوانِهم الذين يذودونَ عن عزة الأمة وكرامتها ويواجهون همجية الصهاينة وجرائم الأنظمة المستبدة.

ونسأل الله أن يعيده على أمتنا وقد تكللت بالنصر وارتفعت رايات العزة في ربوعها كلها .

والحمد لله رب العالمين

 

هيئة علماء فلسطين في الخارج

9/ذو الحجة/1439هـ

20/8/2018

خاص موقع هيئة علماء فلسطين في الخارج