تهنئة للمتفوقين والناجحين بمناسبة صدور نتائج الامتحانات الثانوية

الثلاثاء 03 أغسطس 2021 10:46 ص بتوقيت القدس المحتلة

تهنئة للمتفوقين والناجحين بمناسبة صدور نتائج الامتحانات الثانوية

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد:

أولًا: إنّ هيئة علماء فلسطين تتقدم من أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن ومواطن اللجوء وطلابنا وطالباتنا الناجحين في الثانوية العامة لا سيما المتفوقين وذويهم بالتهاني والتبريكات بمناسبة نجاحهم وتفوقهم في الثانوية العامة راجية لهم دوام التفوق والعطاء من أجل بناء مستقبل أفضل لشعبنا وأمتنا.

ثانيًا: تشيد الهيئة بالجهود المميزة التي يبذلها المعلمون والمعلمات والآباء والأمهات حتى توج هذا العام بهذا النجاح المبهج الذي ما كان له أن يتم لولا توفيق الله تعالى ثم تضافر جهود الأسرة الفلسطينية والمدرسة وشرائح المجتمع ومؤسساته التعليمية.

ثالثاً: تؤكد الهيئة أن هذا النجاح والتفوق إنما هو دليل آخر على انتصار الإرادة الفلسطينية وإرادة الشباب الفلسطيني خاصة على إرادة المحتل الصهيوني الذي يحارب الوعي الفلسطيني ويضع أمامه كل العوائق والعراقيل المادية والمعنوية.

رابعًا: تخص الهيئة بالتبريك المتفوقين من أبناء الشهداء المجاهدين والأسرى، مؤكدين على أن هذا التفوق هو من أعظم ما يمكن أن يقدمه الأبناء لآبائهم الشهداء والأسرى سائلين الله أن يرزق الأبناء شفاعة آبائهم الشهداء ويعجل بالفرج على آبائهم الأسرى.

خامسًا: تؤكد الهيئة أن سبيل تحرير فلسطين من الاحتلال لن يتم دون التقاء مداد العلماء ودماء الشهداء، وهذا ما يوجب على الجميع أن يدعم كل جهد يطور العملية التعليمية في فلسطين ويمكّن الطالب الفلسطيني من مواصلة حياته الأكاديمية والعلمية.

سادسًا: تدعو الهيئة المؤسسات الخيرية في الأمة لتبني هؤلاء الطلاب وتمكينهم من إتمام تحصيلهم العلمي، ونرى ذلك ضرباً من ضروب جهاد أمتنا وأهل الخير فيها.

والحمد لله رب العالمين

هيئة علماء فلسطين

24/ذو الحجة/1442هـ  

3/8/2021م

خاص موقع هيئة علماء فلسطين في الخارج